End of the Beginning


هلاو

أسمي امير من بغداد العمر 27 مهندس نفط.

البداية :

في يوم من الايام شفت بوست على الانستا انوا عراقي مسافر تقريبا ل 100 دولة بجواز عراقي فبوقتهة تعرفت على مرتضى و فتت على حسابه على الانستا و عرفت انوا مبرمج و عايش خارج العراق.

وبيوم من الايام نشر بوست عن تحدي 29 يوم و هنا اندلعت شرارة الانطلاقة و بلشت بالتحدي و حبيت ابدي اتعلم برمجة و بحثت عن التخصص الي عاجبني و يفيد ايضا ك Career فبلشت اتعلم Flutter و دورت على كورسات و مصادر و بلشت.


المصادر :

  • Udmey.com
  • youtube.com
  • Github
  • StackOverflow
  • Forums
  • Flutter Docs

التطور :

بعد ان بلشت بالخطة الي وضعتها لنفسي و بديت كملت تقريبا 85% من الخطة خلال فترة التحدي لانوا ملتزم بعمل في احد الشركات النفطية بالبصرة و الدوام هو 15 ب 15 و اكثر من 12 ساعة عمل يوميا.

فجان صعب انوا اكدر اركز خلال فترة الدوام و اعتمد اكثر على فترة الاجازة و الحمد لله كدرت اتعلم هواية اشياء و بديت اكدر اسوي واجهات و سوبت اكثر من تطبيق و حاليا شغال على تطبيق خاص بية To do list و بعدهة ناوي اسوي تطبيق يخص المطاعم و الكافيهات.

الرحلة :

بصراحة رحلة التعلم كانت رائعة و لكن اي شخص من يريد يتعلم شي جديد ممكن يستصعبهة لانوا حيطلع من Comfort zone الخاصة و لكن بعد مبديت و شفت اشون الكورس كان مسهل عملية التعلم و سهولة التطوير ب Flutter و بديت احصل نتائج حلوة و ايضا كل متواجهني مشكلة و اكعد ابحث و بعدهة احلهة يجيني شعور مو طبيعي و هو الي خلاني استمر.

الخلاصة :

Always keep on learning and as they said it's better late than ever

اخيرا و ليس اخرا :

اني ممتن من الاخ مرتضى و جميع الى شاركوا في ادارة هذا التحدي و ايضا جميع المشاركين لان خلقوا جو من التحدي الحقيقي.


تحياتي الكم.



امير








Comments

  1. عاشت ايدك حبيبي أمير .. كل التوفيق الك

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبي علاوي.. ممنون منك تسلم يا ذهب و بالتوفيق الك هم

      Delete

Post a Comment

Popular Posts